المحتوى الرئيسى

بوتين: العلاقات الروسية الأمريكية تراجعت إلى أدنى مستوى

06/12 03:00

اعتبر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة تراجعت إلى أدنى مستوى منذ سنوات، مشيرا إلى أن وصفه بالقاتل من قبل نظيره الأمريكي، جو بايدن لا يقلقه، مؤكدا أنه سمع الكثير من الاتهامات من هذا القبيل.

موسكو - سبوتنيك. وقال بوتين خلال مقابلة  مع شبكة "إن بي سي" الأمريكية: "لدينا علاقة ثنائية تدهورت إلى أدنى مستوياتها في السنوات الأخيرة".

وأضاف، في ردا على سؤال عن وصف بايدن له بأنه قاتل، إنه سمع اتهامات كثيرة من هذا القبيل وهو أمر لا يقلقه، مؤكدا أنه سمع "عشرات الاتهامات من هذا القبيل".

In an exclusive interview with @KeirSimmons, President Putin responds to being called a "killer" by President Biden, ahead of Biden-Putin summit next week. https://t.co/RdYLvfum24 pic.twitter.com/3cqlKPRuM2

— MSNBC (@MSNBC) June 11, 2021

وتابع بوتين: "عملت دائما في مصلحة الشعب الروسي والدولة الروسية. والعلامات المختلفة ليست أمرا أشعر بسببها بأي قلق على الإطلاق".

ولفت بوتين إلى أن بايدن "يختلف كثيرا" من سلفه، الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مشيرا إلى أن السيد الحالي للبيت الأبيض يعمل في مجال السياسة تقريبا كل حياتها الراشدة ولهذا السبب لا يتوقع أن "يتخذ خطوات مندفعة".

TONIGHT: @KeirSimmons sits down with Russian President Vladimir Putin in Moscow.

Watch a preview of the exclusive interview at 6:30 pm ET / 5:30 pm CT (check your local listings) on @NBCNightlyNews. pic.twitter.com/Aq7nGOH7zG

Comments

عاجل