المحتوى الرئيسى

أخبار | كيان تعلن زيادة أسعار سكودا 2021 وتخفيض سعر موديل واحد - ContactCars.com

01/20 20:00

كيان تعلن زيادة أسعار سكودا 2021 وتخفيض سعر موديل واحد

أعلنت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصرى للعلامة التشيكية سكودا فى مصر، عن قائمة أسعار شهر يناير لطرازات 2021  بزيادة تراوحت بين 5 إلى 15 ألف جنيه على كل الفئات المطروحة في السوق.

وأوضحت الشركة في بيان أسعار حصل كونتكت كارز على نسخة منه، أن أوكتافيا ارتفعت بقيمة تراوحت بين 5 إلى 10 آلاف جنيه على الفئات الأربعة المطروحة في السوق المحلية.

ووصلت الزيادة على أسعار سكودا كودياك بقيمة تراواحت بين 5 و 15 ألف جنيه، كما زاد سعر كاروك 5 آلاف جنيه على الفئات الثالثة.

وحصلت سكودا سوبيرب على زيادة بقيمة 5 آلاف جنيه على الفئة الأولى والثانية ذات المحرك 1.4 لتر وانخفض سعر الفئة الأولى "Ambition" التي تعمل بمحرك 2.0 لتر بقيمة 25 ألف جنيه.

وفيما يلي قائمة أسعار سكودا 2021 في السوق المحلي:-

أطلقت مجموعة عز العرب، الوكيل الحصر للعلامة الفرنسية DS في السوق المصري أحدث سيارتها الكروس أوفر DS3 كروس باك التي تنتمي لفئة السيارات تحت المدمجة لأول مرة فى مصر.

أزاحت شركة تويوتا ايجيبت الستار، عن أيقونتها الكروس أوفر C-HR فيس ليفت الجديدة بتصميم مستوحى من شكل الماس التي تجمع بين المرونة والقوة في الأداء من فئة واحدة بسعر 445 ألف جنيه.

كشفت عدد من صور التجسسية عن ملامح التصميم الجديد للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كيا سبورتاج 2022، تشير إلى النموذج المتوقع ان تبدو عليه.

احتلت العلامة التجارية هيونداي قمة سيارات الركوب المرخصة خلال شهر ديسمبر 2020، بحسب التقرير الرسمي الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الاجبارى.

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصرى للعلامة التجارية شيفروليه فى مصر، عن قائمة أسعار شهر يناير لطرازات أوبترا وكابتيفا 2021 بزيادة تراوحت بين 2 إلى 5 الاف جنيه على كل الفئات المطروحة في السوق.

كشفت شركة جيب النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها جراند شيروكي، سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم بعد أربعة أجيال رائدة، التي تعد أبرز وأشهر سيارات الأراضي الوعرة في العالم.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل